بوكتينيو: توتنهام صغير أمام يوفنتوس

  1. meftahi amine

    meftahi amine عضو متميز بالمنتدى الرياضي عضـو متميـز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 أغسطس 2011
    المشاركات:
    869
    الإعجابات المتلقاة:
    8
    نقاط الجائزة:
    165
    رفض الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، مقارنة فريقه بيوفنتوس الإيطالي، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في تورينو ا الثلاثاء بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

    وقال بوكيتينو في مؤتمره الصحفي الذي نقله موقع "فوتبول إيطاليا"الإيطالي: "أعتقد أن يوفنتوس نادٍ ضخم، لا يمكن مقارنة أنفسنا بهم، لقد فازوا بكل شيء، وفي المواسم الثلاثة الماضية وصلوا لنهائي دوري الأبطال مرتين".

    وأضاف: "توتنهام يعد فريقًا صغيرًا، ونحن الآن نبني مشروعًا جميلاً، وأعتقد أنه من المستحيل مقارنة يوفنتوس بتوتنهام، بالطبع حلمنا هو الوصول لمستواهم".


    ويعتبر بوكيتينو من أصول إيطالية وتحديدًا من تورينو وعلق على ذلك قائلاً: "أنا سعيد لأن أكون هناك للمرة الأولى منذ 45 عامًا، دائمًا ما أسمع عن تورينو وفيرل بيمونتي المدينة الصغيرة التي غادرها جدي إلى الأرجنتين".

    وتابع: "بالطبع أنا متحمس جدًا، ونركز على مباراة الغد ونحاول اللعب بشكل جيد لكي نكون قادرين على المنافسة".

    وعن لاعب توتنهام توبي ألديرفيريلد قال :"إنه ليس معنا، هو لا يزال في لندن في مرحلة التأهيل، أعتقد أن أهم شيء هو مساعدته، لديه 28 عامًا وإصابته ضخمة ويجب أن نكون حذرين معه لأننا يمكن أن نعرض حياته المهنية للخطر".

    وعن مواطنه باولو ديبالا لاعب السيدة العجوز قال: "إنه لاعب عظيم، بالطبع هناك اهتمام به، هذه النوعية من اللاعبين مثل ميسي ونيمار وكريستيانو يمكن أن يعطوا الفريق خيارات مختلفة".
     
  2. sos-sat

    sos-sat نائب مراقب منتدى البرامج المجانية مشرف

    إنضم إلينا في:
    ‏18 فبراير 2012
    المشاركات:
    5,018
    الإعجابات المتلقاة:
    359
    نقاط الجائزة:
    1,705
    بارك الله فيك اخى الكريم